أخبار

محمد محسن يقرر الاعتزال عن الفن ..يمازح جمهوره لما يسمى كدبة ابريل .

شارك الفنان والمطرب محمد محسن جمهوره ومتابعيه عبر منصاته على السوشيال ميديا على صفحته الشخصية ” انستجرام “، حيث قام بالمزاح لما يسمى كدبة أبريل، مشيرا إلى أنه قرر اعتزال الفن.

ونشر محسن، عبر إنستجرام صورا له مع “العَجَلة”، وكتب على الصور قائلا : “قررت اعتزال الفن، وهفتح محل تأجير عَجَل.. وكل كدبة أول إبريل وأنتم طيبين”.

من جانب أخر كان أخر أعمال المطرب محمد محسن كليب أغنيته الجديدة “النسيان”، الذى تم طرجه موخرا عبر قناته على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد المالكى، ألحان وتوزيع وميكس خالد عز، مدير تصوير عمر صلاح، إخراج حسام حامد.

بينما غيّر محمد محسن لونه الموسيقى من خلال الأغنية الجديدة التى حرص على تصويرها فى مكان مميز بتاريخه الفنى العريق، وهى تعتبر أول كليب غنائى يتم تصويره على مسرح محمد عبد الوهاب ، الذى يحوى فى داخله متحف موسيقار الأجيال، ليقدم خلالها وجبة سمعية وبصرية مؤثرة بدراميتها.

وتقول كلمات الأغنية: “النسيان مش بسهولة وأصعب حاجة على الإنسان.. النسيان عايز قوة قلب وصبر على الأحزان، لما حياتك فجأة بتفضى.. وتكملها ولازم ترضى.. وترجع نفسك لزمان.. وأنا عشان أنساك يا حبيبى.. لازم أبطّل أقول يا حبيبى، وأتعامل مع نفسى كأنك حلم وفُقت.. لازم أشيلك من جوايا وأعتبرك مشهد فى رواية.. يمكن فعلاً يجى اليوم وأنساك بالوقت.. كل مكان رُوحته معاك دلوقتى خلاص ما بقاش يتراح.. حتى كمان مش بتكلم عنك ثانية عشان أرتاح.. عمرى ما بسأل عنك مرة.. ولا بعرف أخبار من بره.. أملى خلاص فى رجوعك راح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق