فن

محمد رمضان يوجه رسالة الى عمرو أديب ” بس يابابا ” بعد أثارة الجدل حول أزمة رمضان وأديب .

تبدأ أزمة جديدة مع الفنان المصري محمد رمضان و الإعلامي عمرو أديب حيث كل منهما يرد على الاخر مما يثير الجدل فى السوشيال ميديا ، بينما لا تمر الأزمة بهذه السهولة في حين يناقش كل واحد وجهه نظره .
وجاء ذلك بسبب تصرفات الفنان محمد رمضان الغريبة وغير مقبولة لبعض الجمهور وخاصة من عمرو أديب الذى لا يقف عند مشاهدة تصرفات محمد رمضان بل قام بتعليق من خلال برنامجه التلفزيونى مما جعل رمضان يقوم برد على عمرو أديب ويوضح وجهه نظره .

وكان عمرو أديب قد شن هجوما عنيفا على رمضان بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر.
محمد رمضان تسبب جدل كبير من خلال نشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” وكان يظهر فيه وهو يلقى بالأموال فى حوض السباحة .
مما جعل الاعلامى عمرو أديب يقوم بالتعليق على هذا الفيديو الذى نشره محمد رمضان حيث قال أديب أن من قام بمنح رمضان الأموال قادر على أن ينتزعها منه بسبب هذه التصرفات ، وعلق أديب: «الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون» في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد «موسى».

ولكن محمد رمضان لم يصمت على الانتقادات الموجهة اليه ، وخاصة على تعليق الاعلامى عمرو أديب له ، وقام برد بطريقته الخاصة وقرر عدم الرد على مضمون حديث أديب ولكن أختار طريقته أن يسخر من الحديث باستخدام مشهد من مسلسل سابق له .

بالاضافة الى أنه استعان بجملة قالها أديب : “يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون” فى برنامجه ” الحكاية ” المذاع على قناة أم بى سى مصر الساعة 10 ، وألحق بها رمضان جملة من مسلسل “الأسطورة” الذي قدمه قبل سنوات.

والتي كان يقول فيها لأحد الأشخاص “بس يا بابا”، فظهر وكأن رمضان يوجه حديثه إلى عمرو أديب قائلا “بس يا بابا”، وقام بعدها بنشر الفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق