أخبار

حالة من الغضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تداول فيديو لرجل يضرب طفلا بالمنصورة .

كتبت : سلمى سيد .

تداول عددا من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، فيديو لرجل يضرب طفلا ويصفعه داخل “سوبر ماركت” بالمنصورة.

ظهر بالفيديو المتداول الرجل وهو يتفقد المشتريات بينما يقترب منه طفل ودار بينهما حديث لثوانٍ معدودة، لينتهي حوارهما بصفع الرجل للطفل بشدة مما جعله يسقط على الأرض من شدة الصفعة.

وسادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الواقعة مطالبين بضرورة تحديد شخصية الرجل و استرجاع حق الطفل.

تبين ان والد الطفل يدعى محمد خليل ويعمل بحراج بمنطقة الهابى لاند بالمنصورة وان نجله يدعى سامح وقام بالذهاب الى السوبر ماركت ليطلب من الرجل بان يبعد سيارته عن الجراج لان هناك سيارات تريد الخروج فما كان من الرجل الا ان قام بصفع الطفل كما ظهر فى الفيديو.

اكد والد الطفل انه فوجئ باتصال من نجله يخبره ان هناك رجلا قام بصفعه بشده بينما الأب كان مع ابنته فى المستشفى للكشف عليها ،فتوجه للسوبر ماركت وشاهد الفيديو بكاميرات المراقبه فقام بنشره على فيسبوك مطالبا من يعرف الرجل بأن يخبره بشخصيته.

واضاف انه حرر محضرا بالواقعه وسلم نسخة من فيديو الواقعه للشرطة مطالبا بحق نجله ممن فعل به هذا والاجهزة الامنية بسرعه ضبط الجاني ، ومعاقبة الرجل .

وقالت مروة أحمد ماهر ، صاحبة شركة : «البداية إنى لقيت استغاثة منشورة من والد الطفل على الفيس بوك ومرفق بها الفيديو فإستفزنى جدا لأن مفيش بنى آدم سوي يعمل كده في طفل، فتوجهت للمكان لأنى من سكان مدينة المنصورة وشفت الولد وسمعت تفاصيل ما حدث، وبعدين أخدتهم وتوجهنا للنيابة العامة وحررنا محضر ضد الرجل ده لأن لازم يتحاسب على تصرفه ده، لأني تخيلت إن ابني يكون في الموقف ده مكان سامح، وعلشان كده نشرت رقم تليفونى علشان أي حد يعرف الرجل ده يتصل بى لازم نلاحقه بالقانون».

وأضافت: «تواصلنا مع المجلس القومى للأمومة والطفولة فأرسلوا محاميا لمتابعة المحضر الذي حرره والد الطفل».

وتابعت: «إحنا عايزين حق سامح وحق كل طفل ممكن يتأذى ويهان بالشكل ده».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق