أخباراحنا الطلبةمنح وتدريبنور عقلك

اتعلم في البيت .. كورس انجليزي مجانا من الصفر إلى شهادة التوفل

كورسات انجليزي مجانا يقدمها موقع الشباب في مبادرة اتعلم في البيت

يقدم موقع الشباب، روشتة مجانية من خلال مبادرة “اتعلم في البيت” لكل الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الحصول على شهادة التوفل.

وتعتبر شهادة التوفل، أحد العناصر الأساسية التي تشترطها معظم المنح في الفترة الحالية، للقبول بها، أو الدراسة بإحدى الجامعات العالمية.

وتقدم منصة رواق الإلكترونية، العديد من الدروس المجانية، منها: كيف تتعلم اللغة الإجلنيزية من الصفر، وأساسيات مهارصة المحادثة.

كما تتضمن المنصة تدريبات حول إتقان الاستماع للغة، واستراتيجية التعلم، إلى جانب شرح حول اختبار  التوفل “TOEFL”، واختبار الاليلتس “IELTS”.

كورسات منصة رواق؟

منصة إلكترونية تهتم بتقديم مواد دراسية مجانية باللغة العربية في مجالات متعددة، يقدمها أكاديميون من مختلف دول الوطن العربي.

معلمو رواق مستعدون لتوسيع دائرة المستفيدين من دروسهم ومحاضراتهم العلمية والمعرفي في مختلف المجالات.

ويسعى المحاضرون إلى الوصول لمن هم خارج أسوار الجامعات، ويرغبون في التعلم، لكن لم يجدوا السبيل لذلك.

اتعلم في البيت

وتتيح منصة رواق التعلم ببساطة وسهولة، فليس عليك سوى امتلاك شغف التعلم، وجهاز موبايل أو لاب توب، للبدء في التدريب والتعلم.

خدمات منصة رواق

محاضرات مرئية

تحرص المنصة على التدقيق في تفاصيل وقت التسجيل مع المحاضرين لتكون المواد المصورة ذات جودة عالية تشجع الطالب على المشاهدة والمواصلة.

تمارين تفاعلية

تقدم تمارين تفاعلية بين المعلم والدارسين، لاستيعاب مضمون الدروس المقدمة، وذلك من خلال طرح أسئلة تدور حول الدرس مع تصحيح فوري لإجاباته.

شهادات إتمام الدراسة

بعض المواد سيُمنح للطالب المنضم لها شهادة إكمال بعد تجاوزه الاختبار النهائي.

تفاصيل هامة حول شهادات منصة رواق

تعتبر شهادة منصة رواق، بمثابة شهادة إكمال دراسة مادة، وتصل للدارسين بشكل آلي بعد إتمام مشاهدة محاضرات المادة المشترك بها.

والتفاعل مع الاختبارات والوجابات التي يطرحها المحاضر، إلا أن نسبة النجاح تختلف بحسب كل مادة، مع العلم بأنه ليس كل المواد سيكون لها شهادة إكمال.

كورس اللغة الإنجليزية ومهارات المحادثة

وللاطلاع على مواد منصة رواق لتعلم اللغة الإنجليزية، مجانا “في البيت” دون عناء حضور كورس اللغة الإنجليزية في إحدى المراكز الخاصة، يمكن للراغبين البدء من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق